«التعليم» : الاختبارات حضورياً وإعادة الجدولة للمرضى

«التعليم» : الاختبارات حضورياً وإعادة الجدولة للمرضى
ابتسام الشهري

مدونة التعليم السعودي – متابعات : كشفت المتحدثة باسم وزارة التعليم ابتسام الشهري لـ«عكاظ»، أن جميع الطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية سيؤدون الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للمواد الأساسية حضورياً، وأشارت إلى أن من يتعذر عليه أداء الاختبار سواءً لمرض أو غيره من الظروف الخارجة عن الإرادة ستتم إعادة جدولة آخر اختبار حضوري له مع بداية الفصل الدراسي الثالث.

وأوضحت الوزارة في تعميم لجميع إدارات التعليم إلى عودة الاختبارات حضوريا في جميع مدارس التعليم العام للفصل الدراسي الثاني، موضحة موعدها وآليتها. وبينت الوزارة، أن الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل الدراسي ستكون حضورياً وتبدأ يوم الأحد ٣/‏‏٨/‏‏١٤٤٣هـ، وأشارت إلى أنه سيتم تقسيم الطلاب لمجموعات في اليوم الواحد وفق النماذج التشغيلية على أن تُجرى الاختبارات في جلسة واحدة وأن لا تزيد على مادتين دراسيتين، وبينت أن الاختبارات العملية والشفهية ستبدأ يوم الأحد ٢٦ رجب، وستكون ضمن اليوم الدراسي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)