«التعليم» تبحث التخلص من المباني المستأجرة بالطائف

«التعليم» تبحث التخلص من المباني المستأجرة بالطائف

التعليم السعودي – متابعات : تفقد مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، ضمن زيارته التفقدية لعدد من المشاريع التعليمية بالمحافظة.

واستعرض آل فهيد المشاريع ذات الأولوية القصوى للتخلص من المباني المستأجرة، والفصول الإضافية، وعمليات التأهيل، والمعالجات الإنشائية، وعمليات الترميم، والملاعب العشبية، والاحتياجات من المكيفات والبرادات، كما استعرض تحديات تقنية المعلومات والتجهيزات المدرسية.

وشهد ورشة العمل الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد التي تنفذها أمانة التعليم، كما وقف على مبنى الابتدائية السادسة بالحوية الذي انتهى مؤخرًا، إضافةً إلى مركز الطفولة المبكرة بالفيصلية المعاد تأهيله. وزار متحف دار التوحيد واطلع على محتوياته القيمة والتاريخية، التي يمتد عمرها إلى أكثر من 75 عامًا.

ونوه مساعد وزير التعليم بالجهود التي تبذلها إدارة التعليم بمحافظة الطائف لخدمة العملية التعليمية والتخلص من المباني المستأجرة وتوفير بيئات تربوية تعليمية جاذبة وآمنة للطلبة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)