«التعليم» تتابع خططها الدراسية في «الحد الجنوبي»

«التعليم» تتابع خططها الدراسية في «الحد الجنوبي»

التعليم السعودي : اطلع وكيل وزارة التعليم للتخطيط والتطوير الدكتور عبدالقادر الفنتوخ أمس، على سير العمل بعدد من المدارس بالحد الجنوبي، وتابع أداء المعلمين بها ومدى تطبيق خطط وآليات الدراسة في المدارس المشمولة بنظام التوأمة، وما اتخذته الإدارة العامة للتعليم في جازان من تدابير لازمة لاستمرار الدراسة في مدارس الشريط الحدودي وفق الخطط اللازمة لذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة. وزار الدكتور الفنتوخ مدرسة متوسطة وثانوية الراحة ومدارس تطبق خطة التوأمة بمحافظة صامطة التابعة لإدارة التعليم بمنطقة جازان رافقه خلالها مدير تعليم المنطقة عيسى حكمي ومدير مكتب التعليم بصامطة علي عطيف.
وأكد الدكتور الفنتوخ أن الزيارة كانت بتوجيه من وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، للاطمئنان على الطلاب والحرص على تذليل العقبات كافة أمامهم، مقدماً شكره لمدير تعليم جازان وجميع المعلمين لما لمسه من تعاون كبير لخدمة الطلاب في الحد الجنوبي للارتقاء بالعملية التعليمية بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)