«التعليم» تتجه لإدراج 3 كتب «إثرائية» لطلاب المقررات

«التعليم» تتجه لإدراج 3 كتب «إثرائية» لطلاب المقررات

التعليم السعودي – متابعات : علمت «المدينة»، أن وزارة التعليم تتجه لإدراج 3 كتب إثرائية جديدة في الفترة المقبلة لطلاب المرحلة الثانوية نظام المقررات، وفق نظام التعلم القائم على المشروعات.
ووفقًا للمعلومات فإن هذه الكتب تعتبر إثرائيةً للفائدة ولمساعدة الطالب في فهم المقرر الرئيس، وتمكينه من زيادة التحصيل الدراسي في مجالات مختلفة. وستقوم شركة تطوير للخدمات التعليمية بتزويد المعلمين والمعلمات بأدلة خاصة تشمل أهداف المحتوى، وعناصر هذه الكتب.
وأوضحت المصادر نفسها أن الوزارة قد أنهت خلال الفترة القريبة الماضية توزيع ‏كتاب «حياة في الإدارة» للدكتور غازي القصيبي -رحمه الله- ضمن أنشطة الطلاب في مقرر العلوم الإدارية للمرحلة الثانوية، وفق التعلم القائم على المشروعات.
وأتى توزيع هذا الكتاب بعد أن دشن وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى العام الماضي الكتاب لطلاب المرحلة الثانوية لنظام المقررات؛ ليكون أحد الكتب الدراسية ضمن مادة المهارات الإدارية، في خطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ التعليم بالمملكة.
بينما قامت شركة تطوير للخدمات التعليمية بطباعة دليل خاص للمعلم يتضمن أهداف الكتاب، وكيفية استفادة الطالب منه. وجاء ذلك بعد أن تم التواصل مع أبناء الدكتور القصيبي وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>