«التعليم» تتفقد مشروع كليات البنات في «محلية»

«التعليم» تتفقد مشروع كليات البنات في «محلية»

التعليم السعودي – متابعات : وقف فريق العمل الذي شكله وزير التعليم خلال زيارته لمنطقة جازان الأسبوع الماضي، أمس على مشروع مجمع كليات البنات بقرية محلية التابع لجامعة جازان.

وأوضح مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن فريق العمل المشكل من الوزارة والجامعة يأتي سعيا لتوفير الحلول المناسبة للمسارعة في الانتهاء من مشروع مجمع كليات البنات بمحلية الذي يعد من أكبر المشاريع المعمارية بجامعة جازان من حيث السعة والمساحة بعد مشروع المدينة الجامعية وضمن منظومة المجمعات والكليات والمباني والمرافق التابعة للجامعة في مختلف محافظات ومدن المنطقة، إذ يتسع لـ10 آلاف طالبة ضمن مرحلة تشغيل مجمع كليات البنات بمحلية، ويضم 6 كليات، و120 قاعة دراسية، و55 معمل حاسب آلي ومعامل علمية، وفيه مسرح يتسع لـ450 طالبة، فيما يضم المشروع 20 ورشة لتدريب الطالبات.

وأشار إلى أن الجامعة تعكف حاليا على تنفيذ العديد من المشاريع المهمة تتضمن المستشفى الجامعي الذي يقام على مساحة إجمالية تزيد على 80 ألف متر مربع وبسعة 300 سرير، و8 مراكز تميز طبية تخصصية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)