«التعليم» تتفقد نادي الحي بالعيون

«التعليم» تتفقد نادي الحي بالعيون

التعليم السعودي : قام مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء والرئيس التنفيذي لمدارس أندية الأحياء أحمد بن محمد بالغنيم بزيارة تقويمية إلى نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي بمدينة العيون، حيث تفقد جميع مرافق النادي وصاحبه قائد نادي الحي خالد بن حمد السليم والتقى بمشرفي ومرتادي النادي. كما شاهد بطولة «دوري زمان» تحت شعار «ليس للرياضة عمر محدد» وأشاد بهذه الفكرة والبادرة، حيث كانت الفئة المستهدفة ممن أعمارهم 35 سنة فما فوق ومن ضمن الفرق المشاركة فريق من جمعية المتقاعدين. وشكر المدير العام قائد النادي ومنسوبيه وفريق العيون التطوعي والداعمين على كل ما بذلوه من جهد لإسعاد جميع شرائح المجتمع.

وقام بالغنيم بتشخيص أعمال وأداء النادي، واطلع على السجلات المنظمة وتقويم الأداء، وقد أشاد بالبرامج النوعية المقدمة من قبل النادي والمناشط المبتكرة، التي تتسم بطابع التجديد وكسر الروتين، كما عبر عن إعجابه بالتردد الكبير على النادي، وإشراك مختلف الأعمار واستهدافهم للاستفادة من برامج النادي المختلفة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)