«التعليم» تتوج الفائزين بجائزة التميز «اللاصفي»

«التعليم» تتوج الفائزين بجائزة التميز «اللاصفي»

التعليم السعودي – متابعات : رعى وزير التعليم د.أحمد العيسى أمس، حفل تكريم الحاصلين على جائزة التميز لساعة النشاط غير الصفي، الذي نظمته الإدارة العامة للنشاط الطلابي على مسرح الوزارة. وكرم المعلمين والمعلمات المشاركين في ساعة النشاط، حيث بلغ مجموع مشاركات المشاريع المتقدمة لنيل الجائزة أكثر من 2017 مشروعا من إدارات التعليم في قطاعي البنين والبنات تأهل منها قرابة 383 مشروعا. وأبان وزير التعليم في كلمته، أن ساعة النشاط التي أقرت خرجت بأفكار إبداعية وأنشطة خلاقة تستطيع أن تسهم في دعم مسيرة التعليم، وأن تحفيز أبنائنا وبناتنا في المدارس وإعطائهم فرصة للبحث والتفكير والمشاركة والتفاعل سيسهم في دعم العملية التعليمية وزيادة المشاركة، وتحفيز الوسط التعليمي.

من جانبه عد وكيل الوزارة للتعليم «بنين» رئيس اللجنة الإشرافية د.نياف الجابري، جائزة التميز في النشاط شريانا تحفيزيا ودافعا للمزيد من البذل والعطاء من المعلمين والمعلمات، وتذكي روح التنافس الشريف لتحقيق التمايز في الأداء داخل المنشأة التعليمية، وتبرز جهود الوزارة في دعم المتميز منهم ليكونوا قدوة وأنموذجا يحتذى به بين زملائهم.

وأشار الجابري إلى أن الجائزة بمعاييرها ومؤشراتها أسهمت في رفع كفاءة العمل التربوي في مجال النشاط غير الصفي، ونقلت العديد من الممارسات من الصورة العادية إلى صورة تعليمية مبدعة محفزة تحرص على التطوير المستمر وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)