«التعليم» تحتفي بإصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز للأطفال

«التعليم» تحتفي بإصدارات مكتبة الملك عبدالعزيز للأطفال

التعليم السعودي : احتفت وزارة التعليم عبر بوابة التعليم الوطنية الإلكترونية «عين»، التي أطلقتها بهدف تسهيل العلم والبحث عن المعلومات ضمن استراتيجيتها لتطوير التعليم العام، بإصدارات قسم نشر كتب الأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة، وذلك من خلال نافذة «اقرأ قصة»، التي نشرت عدداً من إصداراتها تضمنت «العم صالح، وفي بيتنا زفاف، وأنا أحب الشوكولا، وسندويشات الفشار».
وتعد الإصدارات مجموعة من القصص التعليمية والتربوية الموجهة لطلاب مرحلة الابتدائية، تجمع بين متعة القراءة والتعلم وزيادة الحصيلة اللغوية للطلاب.
من جهتها، أشادت إدارة مكتبات الأطفال بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة، بحرص واهتمام بوابة التعليم الوطنية الإلكترونية «عين»، على نشر وتيسير الحصول على المعرفة، مبينة أن إصدارات المكتبة المخصصة للطفل تعنى بترسيخ حب القراءة والاطلاع كسلوك وعادة حياتية لدى الأطفال في جميع المراحل العمرية، معبرة عن شكرها لعرض هذه الإصدارات، بما يحقق الأهداف المشتركة لوزارة التعليم والمكتبة في نشر الثقافة والمعرفة، وتنمية معارف وقدرات الطلاب في جميع مراحل التعليم، وتشجيعهم على البحث والإبداع في مختلف المجالات.
يذكر أن إصدارات وخدمات المكتبة تستهدف جميع فئات المجتمع، بما في ذلك الأطفال وطلاب المدارس من البنين والبنات، وتتيح الفرصة للمواهب الوطنية من المبدعين والكتاب والرسامين، للتعبير عن مواهبهم والإفادة منها، في بناء الشخصية المتوازنة للطفل وتنمية مهاراته المعرفية العلمية والعملية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)