«التعليم» تستضيف د. الربيعة عبر برنامج «فطن»

«التعليم» تستضيف د. الربيعة عبر برنامج «فطن»

التعليم السعودي : استضافت وزارة التعليم من خلال برنامجها الوطني الوقائي للطلاب والطالبات “فطن” المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبدالله الربيعة في مقر البرنامج بالرياض.

وتناول د. الربيعة، من خلال استضافته في برنامج “فطن” الذي حضره عدد كبير من طلاب وطالبات عدد من المراحل الدراسية، واستمر لنحو ثلاث ساعات، سجل حياته الحافل بالإنجازات الكبيرة، بداية من دراسته في مرحلة الابتدائية وحتى وصل إلى منصب وزير الصحة، فمستشاراً بالديوان الملكي ومشرفاً عاماً على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

من جهته، أشاد الأمين العام لمجلس أمناء “فطن”، مدير عام البرنامج ناصر بن منصور العريني، بهذه الاستضافة التي ستكون ضمن سلسلة من اللقاءات التي يعتزم البرنامج تنفيذها في الفترة المقبلة، ضمن مبادرته “تعلم وتميز” التي تهدف إلى الاستفادة من رواد النجاح والتميز في المجتمع في مختلف المجالات بالقطاعين الحكومي والأهلي؛ حيث يتولى الضيوف تقديم سيرهم وتجاربهم التعليمية والعملية ومحطات حياتهم المختلفة، من خلال لقاءات حوارية تعرض أمام الطلاب على مسرح “فطن”، مع نقل أحداثها عبر وسائل الإعلام المختلفة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)