التعليم تشارك في الاحتفاء باليوم العالمي للسياحة 2017

التعليم تشارك في الاحتفاء باليوم العالمي للسياحة 2017

التعليم السعودي : أقامت الإدارة العامة للعلاقات العام والإعلام بوزارة التعليم صباح اليوم الأربعاء معرضا تفاعليا بقطاع البنات بمشاركة عدة شركات سياحية ، تشارك الاحتفاء بمناسبة اليوم العالمـــي للسياحة 2017 تحت شعار السياحة المستدامة – أداة من أجل التنمية .
وتشارك وزارة التعليم دول العالم في تفعيل هذه الاحتفالية التي تم إقرارها في 27 أيلول/سبتمبر من كل سنة بهدف زيادة الوعي في المجتمع التعليمي بأهمية السياحة وقيمتها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية.
ويتم التطرق في هذا اليوم للتحديات الدولية المحددة في أهداف الأمم المتحدة الإنمائية للألفية، وإلى إبراز ما يمكن لقطاع السياحة أن يقدمه من إسهام في تحقيق هذه الأهداف.
ويركز الاحتفال بيوم السياحة العالمي في عام 2017 م على كيفية اسهام السياحة المستدامة في التنمية. وتُعرف السياحة المستدامة بأنها السياحة التي تأخذ في الاعتبار التأثيرات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية القائمة والمستقبلية، فضلا عن أنها تتطرق إلى حاجات الزوار والصناعة والبيئة والمجتمعات المضيفة،  واستخدام الموارد البيئية، واحترام المجتمعات، وأن تضمن عمليات اقتصادية طويلة المدى وحيوية وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>