«التعليم» تطلق فعاليات ملتقى تعزيز المواطنة الخليجية بجدة

«التعليم» تطلق فعاليات ملتقى تعزيز المواطنة الخليجية بجدة

التعليم السعودي : دشن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي ملتقى تعزيز المواطنة الخليجية، ورحب بضيوف اللقاء الذي يتزامن مع لقاء قادة الخليج في جدة، مؤكدًا أن ذلك بمثابة إعلان في المضي على نفس المسيرة من أجل تلاقي المواطنة الخليجية وتعزيزها وتقوية روابطها التاريخية العريقة، متمنيًا أن يحقق اللقاء أهدافه المنشودة، وصولا لمواطنة خليجية ترسخ أهميتها في نفوس الطلاب والطالبات.
وقدم مديرعام البرامج والتدريب بالوزارة خالد بن صالح العبدالسلام، نبذة تعريفية عن نشأة لقاء تعزيز قيم المواطنة الخليجية من حيث رؤية اللقاء وأهدافه وصولا لنتائجه الإيجابية على المستوى الخليجي. وسلطت الفعاليات الضوء على خط سير ورش العمل من قبل اللجنة العلمية، قبل البدء بعقد أولى الورش التي تمحورت في استعراض جهود وزارات التعليم في تعزيز المواطنة في نفوس الطلاب والطالبات، وتخلل الورش عرض بعض المقترحات التي خرجت بها في اليوم الأول وتوصيف المشروعات المتفق عليها لتعزيز قيم المواطنة الخليجية.
وفي الجانب النسائي دشنت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية للبنات نور باقادر الفعالية، بحضور عدد من القيادات النسائية للتعليم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)