التعليم تعقد لقاء تعريفي بجائزةمحمد بن زايد لأفضل معلم خليجي

التعليم تعقد لقاء تعريفي بجائزةمحمد بن زايد لأفضل معلم خليجي

التعليم السعودي – متابعات : عقدت وزارة التعليم صباح يوم الأربعاء لقاء تعريفيا بشأن المشاركة في فعاليات الدورة الأولى لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي، وذلك من قبل مدربين متخصصين من أمانة الجائزة عبر نظام ( لقاء ) الإلكتروني وبمشاركة إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة، وحضور مديري ومديرات الإشراف التربوي ومديري ومديرات النشاط الطلابي بالوزارة والمكلفين بمركز التميز التعليمي .
وتناول اللقاء شرح معايير الجائزة ومؤشرات أداء كل معيار، والإعلان عن تمديد تاريخ نهاية التقديم على الجائزة إلى 30 /12 من العام الميلادي،وترتكز الجائزة التي تغطي دول مجلس التعاون الخليجي على 5 معايير تعبر في مجملها عن الجوانب التكاملية الأساسية الواجب توافرها في المعلم، والتي تشكل ملامح سيرته المهنية وإنجازاته التي تبحث فيها الجائزة، وتتطلع إليها، بما ينعكس إيجاباً على العملية التعليمية وعناصرها في دول مجلس التعاون الخليجي المشاركة في الجائزة.
وتشتمل الجائزة على معايير التميز في الإنجاز، والإبداع والابتكار، والتطوير والتعلم المستدام، والمواطنة الإيجابية والولاء والانتماء الوطني، والريادة المجتمعية والمهنية.
وخصصت للجائزة 6 ملايين درهم بمعدل مليون درهم لكل معلم متميز، كما يحصل أفضل 30 معلماً بالجائزة على دورات تدريبية إلى أعرق المؤسسات وبيوت الخبرة العالمية وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    المعايير غير واظحه وغير مفنده

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)