التعليم تعقد ورشة للتعريف بالأداة الإلكترونية (EPM) لإدارة المشروعات

التعليم تعقد ورشة للتعريف بالأداة الإلكترونية (EPM) لإدارة المشروعات

التعليم السعودي : عقدت الإدارة العامة للبرامج والمشروعات بالتعاون مع المركز الوطني للمعلومات التربوية صباح هذا اليوم الاثنين 15/7/1346 هـ ورشة عمل تعريفية تطبيقية على الأداة الإلكترونية لإدارة المشاريع (EPM) وذلك بمقر مبنى الوزارة في قاعة متعددة الأغراض .

وهدفت الورشة إلى تعريف وتدريب مديرات المشروعات كفئة مستهدفة بالأداة الإلكترونية (EPM) لإدارة المشروعات. و-نشر ثقافة إدارة البرامج والمشروعات التربوية.-وتعريف مديرات المشروعات بآلية العمل في أداة المشروعات الإلكترونية (EPM).

وتناولت الورشة عدة محاور منها التعريف بأداة المشاريع ومراحلها وتطبيق الأداة الالكترونية لإدارة المشروعات وفي هذا الشأن تحدثت مشرفة القسم النسائي بالإدارة العامة للبرامج والمشروعات بوزارة التعليم الدكتورة هاجر بنت حبيب الله نياز عن التعاون مع مديرات المشروعات في رصد وإدخال بيانات مشاريعهن المستقبلية في النماذج الإلكترونية للإدارة العامة للبرامج والمشروعات.

وأكدت نياز على متابعة الإدارة العامة للبرامج والمشروعات التربوية للبرامج والمشروعات لوكالات وإدارات العموم والمدخلة من قبل مديرات المشروع، ورفع تقارير عنها لمكتب وزير التعليم.

وأشارت نياز إلى أن نجاح هذه البرامج والمشروعات يتوقف بدرجة كبيرة على إدارتها بفعالية ودقة, لذا استلزم الأمر إلى التعريف والتثقيف بهذه الإدارة (إدارة

المشروعات PMP) وآلية تطبيقها وفق نماذج أو أداة إلكترونية (EPM) معتمدة , مشيرة أنها تتناول جميع جوانب البرامج والمشروعات بدقة متناهية مما يساعد على متابعتها وتقييمها بدقة كبيرة من قبل المسئولين في الوزارة، وهذا هو أحد أهداف ومهام الإدارة العامة للبرامج والمشروعات التربوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)