التعليم تقيم ورشة تفاعلية للمدربات في إدارات التعليم ضمن أولمبياد التصميم الفني

التعليم تقيم ورشة تفاعلية للمدربات في إدارات التعليم ضمن أولمبياد التصميم الفني

التعليم السعودي – متابعات : أقامت وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة لنشاط الطالبات صباح أمس الأحد ورشة عمل تفاعلية  للمدربات في الإدارات التعليمية عن طريق برنامج ” لقاء ” بالشراكة العلمية مع جامعة الأميرة نوره وذلك ضمن أولمبياد التصميم الفني المدرج في خطة وكالتي التعليم .
واشتملت الورشة على مسار القصص المصورة ومسار تصميم الأزياء السعودية ، علماً أنه تم في وقت سابق التدريب على مسار الأفلام القصيرة ضمن المحاور المدرجة في الخطة .
ويأتي التدريب على هذه الفنون للوصول إلى تنفيذ مسابقات فنية لجميع طالبات التعليم العام وفي جميع المراحل حيث يتضمن المسار العملي تنفيذ مسابقة تنافسية في تصميم الأفلام القصيرة لمواكبة العصر والتقنية بتصميم فلم قصير لفكرة هادفة حول الحالات الإنسانية بسيناريو وقصة مكتملة بتطبيق مراحل الفلم صوتا وصورة وذلك من خلال ورش تأهيلية متخصصة .
كما يتم التدريب على تنفيذ مسابقة تنافسية في مجال تصميم الأزياء وتعزيز دور التصاميم المبتكرة ضمن مواصفات محددة ومحاور واضحة أكدت عليها الورشة، كما تتناول الورشة ضمن محاورها تصميم القصص المصورة وصولا إلى تنفيذ مسابقة تنافسية في هذا المجال تتم من خلال الالتحاق بورش تأهيلية وتدريبية للمشاركات لعمل مجموعة رسوم يدوية أو إلكترونية تروي أحداثا متتالية تتضمن نص حوار للشخصيات المصورة في الرسوم ومستوحاة من التعايش الأسري والمجتمعي وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)