التعليم: تكليف «النفيعي» بمهام مدير عام التعليم بالطائف

التعليم: تكليف «النفيعي» بمهام مدير عام التعليم بالطائف

التعليم السعودي : أصدر نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، قرارًا بتكليف مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية بتعليم الطائف محمد بن عامر النفيعي قائمًا بمهام مدير عام التعليم بمحافظة الطائف خلفًا للدكتور محمد بن حسن الشمراني بالإضافة إلى عمله، على أن يمارس النفيعي كل الصلاحيات الممنوحة له وفق الأنظمة والتعليمات.

وكان مدير عام التعليم السابق بالطائف قدم اعتذاره عن تمديد تكليفه مديرًا عامًا للتعليم بعد 5 سنوات قضاها على رأس هرم الإدارة العامة للتعليم بالطائف حققت الإدارة خلال فترته العديد من الإنجازات على مستوى الوطن والعالم.

يذكر أن النفيعي يعد من الكفاءات الإدارية الناجحة والمتميزة في مجال عمله، حيث كان يعمل مشرفًا لمادة الرياضيات ثم مديرًا لإدارة التوعية الإسلامية ثم تولى بعدها دفة إدارة شؤون المعلمين مديرًا لها ثم مساعدًا لمدير عام التعليم للشؤون المدرسية إلى أن صدر أمس قرار نائب الوزير بتكليفه بالقيام بمهام المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)