التعليم تنفي التعاقد مع معلمين أجانب

التعليم تنفي التعاقد مع معلمين أجانب

التعليم السعودي – متابعات : في الوقت الذي أشاد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بجهود المعلمين والمعلمات طوال العام الدراسي الذي اختتم أمس بأداء الطلاب والطالبات في المرحلتين المتوسطة والثانوية لامتحانات نهاية العام الدراسي، نفت وزارة التعليم التعاقد مع معلمين أجانب في المدارس الحكومية.
وقال العيسى في تصريحات صحفية خلال تفقده سير الامتحانات في عددٍ من المدارس بالرياض «المعلمون تاج على رأسنا، الله يوفقهم، ونشكرهم على جهودهم».
كما قال العيسى في تغريدة على حسابه في «تويتر»: مع بداية فترة الاختبارات النهائية أدعو الله أن يوفق أبناءنا وبناتنا في اختباراتهم، ونؤكد على أن جميع الزملاء والزميلات في المدارس والجامعات يعملون بكل جد وإخلاص لخدمة أبنائنا في هذه المرحلة المهمة من حياتهم.
من جهته، نفى المتحدث الرسمي بوزارة التعليم مبارك العصيمي ما تم تداوله بشأن عزم وزارة التعليم الاستعانة بمعلمين أجانب في المدارس الحكومية. وقال العصيمي إنه لا يوجد لدى الوزارة نية لتوظيف معلمين غير سعوديين في مدارس التعليم العام الحكومية، مشيراً إلى أن الثقة كاملة في المعلمين السعوديين ولا يوجد نقص في أعداد المؤهلين منهم وفقاًلصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)