«التعليم» تنهي تكليف العاملين في 3 برامج

«التعليم» تنهي تكليف العاملين في 3 برامج

التعليم السعودي – متابعات : قررت وزارة التعليم إنهاء تكليف جميع المشاركين في برامج (فطن، حصانة، التوعية الإسلامية)، وتوزيعهم حسب الاحتياج من قبل إدارات التعليم، وإلغاء جميع اللجان المرتبطة بتلك البرامج، وإنشاء لجنة عليا برئاسة مدير التعليم وعضوية اثنين من مساعديه للإشراف على:
تنفيذ التصفيات للمسابقات المرتبطة بمركز الوعي الفكري
الإشراف على تنفيذ ومتابعة البرامج التي تشارك فيها الوزارة مع الوزارات الأخرى وفق التعليمات والتنظيمات التي ترد من مركز الوعي الفكري
تنسيق ومتابعة تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي يتم اعتمادها من المركز
كما يتولى المركز القيام بجميع المهام المسندة إليه فيما يخص هذه البرامج وتطويرها بالتنسيق مع اللجنة المشكلة أعلاه وللجنة توزيع الموظفين حسب احتياج ادارة التعليم.
كما تضمنت التعليمات التي أصدرها وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، إلغاء جميع حسابات التواصل الاجتماعي المرتبطة بالبرامج المشار إليها، والاكتفاء بحساب إدارة التعليم الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي.
يشار إلى أن موافقة الجهات العليا في وقت سابق تضمنت إنشاء مركز للوعي الفكري بوزارة التعليم بدلًا عن البرامج والأنشطة المختلفة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>