«التعليم»: سلمنا «تطوير» 25 أرضاً للاستثمار

«التعليم»: سلمنا «تطوير» 25 أرضاً للاستثمار

التعليم السعودي – متابعات : كشف مدير عام التعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي، عن رفع إدارتي التعليم بجازان وصبيا بـ25 قطعة أرض إلى شركة تطوير، تمهيدا لتأهيلها وإعدادها وتسليمها لراغبي الاستثمار في التعليم الأهلي. مشددا على أهمية جودة المباني المدرسية، كونها مطلبا رئيسا وهو ما نص عليه التعميم الوزاري بأهمية مراعاة المبنى للاحتياجات التعليمية والتربوية، ووزارة التعليم أمهلت ملاك المدارس الأهلية فرصة لتوفير مبانٍ دراسية مناسبة.

وطالب بتغيير مفهوم ورؤية البعض الخاطئة أن المدارس الأهلية تتساهل مع الطلاب والطالبات في الحضور والغياب، مؤكداً أن تعليم جازان يدرك استشعار ملاك المدارس الأهلية والقائمين عليها ودورهم المهم في تطوير العملية التعليمية، وحرصهم على جودة المخرجات التعليمية والسلوكية لأبنائهم الطلاب، لا سيما بأنهم شركاء في إنجاح العملية التعليمية والسلوكية، لاسيما أن لولي الأمر والمدرسة الأهلية دورا مهما ومشتركا في الحرص على التحصيل الجيد للطلاب.

واعتبر أن مؤشرات الأداء وجودة المخرجات التعليمية هدف أساسي للتميز وهو ما تحرص عليه وزارة التعليم على تحقيقه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته الإدراة أمس بالمستثمرين والمستثمرات بقطاع التعليم العام ومشرفي العموم بوكالة التعليم الأهلي. من جانبه، شدد مشرف عموم التعليم الأهلي بوزارة التعليم بندر السعيد، على أهمية التعليم الأهلي وما يقدمه من أنشطة وبرامج تعليمية للطلاب والطالبات في المدارس الأهلية، وما حققته عدد من المدارس في مشاركاتها المميزة على مستوى المملكة. ودشن مدير عام التعليم بمنطقة جازان خلال اللقاء موقع مكتب التعليم الأهلي بتعليم جازان الذي يقدم خدماته للمستثمرين والمستثمرات وفق إطار إلكتروني ومعد مسبقا وفي إجراءات مبسطة وسريعة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)