التعليم لإداراتها : “لا تتأخروا في رفع الحالات الطبية الحرجة”

التعليم لإداراتها : “لا تتأخروا في رفع الحالات الطبية الحرجة”
التعليم السعودي : بدأت اللجان الفرعية الخاصة بنقل وندب معلمي ومعلمات الظروف الخاصة في إدارات التعليم أعمالها في استقبال طلبات الراغبين والراغبات في النقل أو الندب بحسب الضوابط الجديدة التي اعتمدتها وزارة التعليم مؤخرا ، وتركزت أعمال اللجنة على طلبات النقل داخل قطاع النقل وفقا لأحكام تلك الضوابط والبت فيها وتوفير جميع البيانات والمستندات المطلوبة لكل حالة ، على أن لا يتجاوز النقل بين قطاعات النقل الخارجي اللجنة المركزية .
وشددت وزارة التعليم  على سرعة التعامل مع الحالات الطبية الحرجة، مدرجة ضمن ضوابطها بعض الحالات الطبية التي يفصل بها رأي الهيئة الطبية المتخصصة من خلال عرض المعلم أو المعلمة على طبيب توصي به الهيئة الطبية .

وفي هذا الإطار طالبت “التعليم” إداراتها بالمناطق والمحافظات بتطبيق جملة من الأحكام العامة عند تنفيذ إجراءات وضوابط النقل لهذا النوع من المعلمين والمعلمات تمثلت في عدم النظر في الحالات التي حدثت قبل تعيين المعلم والمعلمة، مؤكدة على عدم رفع أي طلب غير مكتمل أو غير مطابق للحالات التي تدرس من قبل اللجنة .

يذكر أن الوزارة قد وجهت إداراتها في وقت سابق بتعميم أصدرته حول الضوابط الجديدة بأهمية التقيد بالتعليمات المبلغة، وإلغاء جميع ما يتعارض معها، وذلك حرصًا من الوزارة على توفير البيئة المناسبة للمعلمين والمعلمات بما ينعكس إيجابيًا على العملية التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)