«التعليم» لإداراتها: لا تقيدوا دخول المسعفين للمدارس

«التعليم» لإداراتها: لا تقيدوا دخول المسعفين للمدارس

التعليم السعودي – متابعات : وجه نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي، إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، بعدم إعاقة دخول فرق الهلال الأحمر السعودي، للمدارس الحكومية والأهلية (بنين وبنات) في حالة الطوارئ، وذلك ضمن اتفاقيات اللجنة الوطنية للصحة المدرسية بالتعاون بين وزارتي الصحة والتعليم في تنفيذ الخطط والبرامج الصحية في المدارس.
كما وجه بتنفيذ اتفاقية اللجنة الوطنية للصحة المدرسية بشأن تنظيم دخول الفرق الطبية إلى المدارس، بتمكين فرق وزارة الصحة الطبية من دخول المدارس الحكومية والأهلية (بنين وبنات) وتمكين طبيب وممرض المركز الصحي الذي تتبع له المدرسة من دخول المدرسة أثناء وقت الدوام الرسمي بعد التنسيق مع إدارة التعليم وإدارة الشؤون الصحية بوزارة الصحة، مع أهمية إبراز بطاقة العمل وخطاب من إدارة المركز الصحي موجه إلى المدرسة بالسماح للطبيب والممرض بالدخول إلى المدرسة.
وحددت اللجنة الوطنية للصحة المدرسية عمل الطبيب وممرض المركز الصحي في المدارس بتنفيذ البرامج الصحية المدرسية الوقائية بالتعاون مع المرشد الصحي بالمدرسة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>