«التعليم»: لا مشاركة للمديرين في الفعاليات إلا بموافقة الوزارة

«التعليم»: لا مشاركة للمديرين في الفعاليات إلا بموافقة الوزارة

التعليم السعودي – متابعات : اشترطت وزارة التعليم موافقة صاحب الصلاحية (نائب الوزير) في حضور مديري التعليم للفعاليات والمناسبات، وطلبت عدم توجيه أي دعوة لهم إلا بعد مخاطبة الأمانة العامة لإدارات التعليم بالوزارة وأخذ الموافقة منها.
جاء ذلك في تعميم لنائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي وجهه لجميع قطاعات جهاز الوزارة في التعليم العام وشركات تطوير ومكتب تحقيق الرؤية، وطلب التعميم عدم مكاتبة الإدارات أو الأقسام الداخلية في إدارات التعليم في المناطق والمحافظات مباشرة في هذا الشأن، على أن تكون المكاتبة المباشرة إلى مدير التعليم، وألا يتم تكليف أو طلب أي منسوبي إدارات التعليم للعمل في البرامج أو المشاركة في أعمال اللجان إلا بالمكاتبة الرسمية والمباشرة لمدير التعليم.
وأشارت الوزارة إلى أن إصدار التعاميم لقطاعات الوزارة وإدارات التعليم يتم بناء على ما ورد في قرار الوزير الذي يشدد على إيقاف إصدار تعاميم للميدان التربوي إلا للضرورة القصوى، وبتوقيع من الوزير أو نائبه. وتأتي الخطوة لتوحيد عمليات التواصل بين قطاعات الوزارة وإدارات التعليم وضبطها بالإجراءات النظامية الكفيلة باتباع التسلسل الإداري وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)