«التعليم»: وقف التكليف خارج الدوام حتَّى إشعار آخر

«التعليم»: وقف التكليف خارج الدوام حتَّى إشعار آخر

التعليم السعودي : تمسَّكتْ وزارةُ التَّعليم بموقفِهَا تجاه التَّكليف بالعملِ خارج وقتِ الدَّوام الرسميِّ، والمصاريف السفريَّة؛ لتواصلَ بذلك إيقافها، إلاَّ في الحالاتِ الضروريَّة القصوى.

وشدَّد وزيرُ التَّعليم الدكتور أحمد العيسى -في تعميمٍ جديدٍ- على جميعِ قطاعات الوزارة بعدمِ الرفع بطلب التَّكليف بالعمل خارج وقت الدَّوام الرسميِّ حتَّى إشعار آخر، وعدم الرفع كذلك بطلب الانتدابات إلاَّ في الحالات الضروريَّة القصوى، مع إيضاح مبرِّرات الطلب، وبعد الارتباط على المبلغ من مخصَّص الجهة.

ويأتي تأكيدُ الوزارةِ ذلك في الوقت الذي يشرفُ فيه العامُ الدراسيُّ على نهايته، ودخول الطلاب والطالبات اختباراتهم النهائيَّة لهذا العام. فيما كانت الوزارةُ قبل أشهر قد أوقفت صلاحيَّات الاعتماد والموافقة على الانتدابات والتَّكليف خارج أوقات الدَّوام الرسميِّ، والممنوحة لجميع المسؤولين في الوزارة، والإدارات التعليميَّة بالمناطق والمحافظات، محدِّدةً أنْ يكونَ طلب التَّكليف بالعمل خارج وقت الدَّوام لعملٍ استثنائيٍّ، أو مهمَّة رسميَّة، ويتمُّ الرفع للموافقة وفق نماذج معيَّنة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>