«التعليم» يتعهد ببداية جادة وتسليم الكتب

«التعليم» يتعهد ببداية جادة وتسليم الكتب

ينتظم صباح اليوم الأحد على مقاعد الدراسة أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري 1436/1437، وذلك في أكثر من 33 ألف مدرسة للبنين والبنات في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وأكدت وزارة التعليم على كافة إدارات التعليم بمتابعة انتظام الطلاب والطالبات اليوم والتأكد من استلام جميع الطلاب كتبهم الدراسية وبدء العملية التعليمية.وفي الرياض، استعدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض لاستقبال مليون طالب وطالبة في أكثر من 3 آلاف مدرسة وأكثر من مائة ألف معلم ومعلمة وإداري وإدارية.

وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد عن ترحيبه بجميع العاملين والعاملات في الميدان التربوي من شاغلي الوظائف التعليمية أو الإدارية أو الصحية، وبجميع الطلاب والطالبات بعودتهم إلى مدارسهم بعد قضاء إجازة الفصل الدراسي الأول لهذا العام، مشيدا بجهودهم المميزة التي بذلوها خلال الفصل الماضي، وحاثا على مواصلة التميز والإبداع لما فيه مصلحة أبنائنا الطلاب وما يعود من أثر على مصلحة ورفعة ورقي الوطن، داعيا الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد من بداية العام الدراسي لتحقيق التفوق والنجاح وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)