«التعليم» يحتفي بتكريم 419 متقاعدة من منسوباته

«التعليم» يحتفي بتكريم 419 متقاعدة من منسوباته

التعليم السعودي : كرمت المساعدة للشؤون التعليمية في تعليم الأحساء خلود الكليبي 419 متقاعدة من منسوبات التعليم أمس، خلال الحفل الذي نظمته إدارة العلاقات العامة وبمشاركة عدد من اللجان في التعليم. وتضمن الحفل العديد من الفقرات التي استهلت بالقرآن الكريم، رتلتها الطالبة رحاب القحطاني من الثانوية ١٤ بالهفوف، بعد ذلك ردد الحضور بصوت واحد النشيد الوطني، ونيابة عن المدير العام وجهت المساعدة للشؤون التعليمية كلمة للمتقاعدات ثمّنت فيها جهودهن طيلة فترة عملهن في السلك التعليمي، داعية لاستمرارية التواصل مع الإدارة بعيد التقاعد، منوهة بجهود اللجان المشاركة في تنظيم الحفل الذي شارك فيه عدد من مدارس المحافظة بتقديم فقرات منها أوبريت بعنوان (لا تهدأ بل افرح)، وأنشودة (أغلى ناسي) لطالبات أكاديمية الكفاح الأهلية، وأوبريت ويبقى الأثر لطالبات الثانوية ١٤ بالهفوف.

وألقت كلمة المتقاعدات سميرة الموسى قدمت خلالها الشكر باسمها ونيابة عن زميلاتها المتقاعدات لكل القائمين على الحفل وعلى رأسهم المدير العام ومساعديه والإدارة المنظمة للحفل العلاقات العامة والجهات المشاركة والداعمة ولكل الحضور.

وألقت المعلمة تهاني الصبيح من الابتدائية ٢٥ بالهفوف مقطوعة شعرية تحت عنوان (مرايا تعكس الضوء)، كما شاركت مديرة جمعية المتقاعدين نعيمة الهاجري بإلقاء كلمة، وكلمة اخرى لممثلة أندية الحي قدمتها هيفاء البشير مديرة نشاط الطالبات، كما شاركت مديرة جمعية تحفيظ القرآن الكريم فاطمة الملحم بكلمة للمتقاعدات، وعن يوميات متقاعدة كلمة قدمتها هدى العوض، واختتم برنامج الحفل بتسلم الهدايا التذكارية من المساعدة للشؤون التعليمية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)