التعليم يقرر افتتاح مكتب تربية في بني حسن ومراكز تدريبية في المحافظات

التعليم يقرر افتتاح مكتب تربية في بني حسن ومراكز تدريبية في المحافظات

التعليم السعودي : قرر مجلس التربية والتعليم بمنطقة الباحة افتتاح مكتب للتربية والتعليم في محافظة بني حسن وهي من المحافظات المستحدثة في المنطقة. إضافة الى اعتماد مراكز للتدريب للبنات في جميع محافظات المنطقة التابعة للادارة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس برئاسة عام التربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش وبحضور مساعديه ومديري مكاتب التربية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام بنين وبنات عبر الدائرة المغلقة. وتخلل الاجتماع التأكيد من المدير العام على مديري الإدارات بتنظيم الإجازات خلال فصل الصيف بما يحقق استمرارية العمل بالصورة الطبيعية كما أشار إلى أهمية استعداد المنطقة لاستضافة برنامج اليوم الوطني الكشفي المقام في منطقة الباحة بمشاركة أكثر من 3000 كشاف وبحضور شخصيات كشفية محلية وإقليمية وعالمية. كما تم مناقشة جدول عمل المجلس باستعراض توصيات الجلسة السابقة. وقدم المساعد للشؤون التعليمية بنين الدكتور عبدالخالق حنش عرضا لاستعداد شؤون تعليم البنين لاختبارات نهاية العام وما تم من إجراءات فنية وإدارية كما قدمت مديرة الاختبارات فاطمة بنت عبدالله الشاعر تقريرا عن جهود شؤون تعليم البنات ضمن الاستعداد للاختبارات.
واستعرض المجلس تقرير الإدارة للاستعداد العام الدراسي القادم وتابع مؤشرات أداء الاستعداد وناقش وضع جملة من المؤشرات بما يحقق اكتمال الاستعداد في جميع نواحي العمل التربوي قبل بداية العام الدراسي .
وقد أقر المجلس الآلية المقترحة للجنة مديري المدارس ووكلائها والمقدمة من إدارة التخطيط والتطوير التربوي ووافق على التشكيل المقترح للجنة.
كما أقر المجلس الآلية المقترحة للجنة مديري المدارس ووكلائها قدمها عبد الله الكراني مدير إدارة التخطيط والتطوير التربوي ووافق أعضاء المجلس على التشكيل المقترح للجنة.
كما تضمن جدول عمل المجلس عرضا عن مدارس محافظة بني حسن قدمه المستشار التعليمي خميس القفعي. وأكد المجلس بالعمل على افتتاح مكتب تربية وتعليم بالمحافظة وفق ضوابط وأنظمة افتتاح المكاتب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)