«التعليم» يناقش استعداداته لاستضافة «تقويم الأداء الإشرافي»

«التعليم» يناقش استعداداته لاستضافة «تقويم الأداء الإشرافي»

التعليم السعودي : عقدت إدارة التعليم بحفرالباطن الاجتماع التحضيري لروساء وأعضاء اللجان العاملة لاستضافة تقويم برنامج الأداء الإشرافي في التربية الفنية بالمملكة.

وقد ترأس مدير التعليم بحفرالباطن عايض بن نافع الرحيلي وبحضور المساعد للشؤون التعليمية ماطر بن عويد الظفيري والمساعدة لشؤون البنات عمشاء بنت زايد الشمري وذلك بمقر الأمانة.

وقال الرحيلي ان تعليم حفرالباطن سوف يستضيف برنامج الأداء الإشرافي لمشرفي ومشرفات التربية الفنية خلال الفترة 3-5/ربيع الاول 1437هـ وذلك على مستوى إدارات التعليم وبمشاركة 25 إدارة في مناطق ومحافظات المملكة للبنين والبنات وتمت مناقشة أعمال جميع اللجان وجاهزيتها في تنفيذ البرنامج.

وقد ناقش الاجتماع الإطار التنظيمي للجان العاملة في اللقاء ومهام اللجان للبرنامج والخطة العامة للقاء، ودراسة الاحتياجات الفنية والتقنية اللازمة لنجاح ورش اللقاء.

وأشار الرحيلي الى أن اللقاء يأتي في سياق اللقاءات المتجددة لتعزيز الشراكة بين إدارات التعليم في مختلف المناطق والمحافظات، وامتداد للقاءات التربوية في إدارة الإشراف التربوي.

مؤكدا على حرص الزملاء على تسخير جميع الامكانيات في الادارة لإنجاح برامج وفعاليات اللقاء وتحقيق الفائدة المرجوة منه بإذن الله تعالى بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)