«التعليم»: 5 أيام للاستفسارات و10 للشكاوى وساعتان للبلاغات

«التعليم»: 5 أيام للاستفسارات و10 للشكاوى وساعتان للبلاغات

التعليم السعودي – متابعات : وجه وزير التعليم د. أحمد العيسى بتقديم كل الخدمات المقدمة من مراكز رعاية المستفيدين إلى خدمة «تواصل» الإلكترونية ومنح كل العاملين عليها صلاحية استخدام هذا النظام للاستفادة المباشرة حسب وثيقة مستوى جودة الخدمة والتي تنص على الإفادة عن الاستفسارات خلال 5 أيام عمل، وللشكوى خلال 10 أيام عمل والتعامل مع البلاغات الطارئة بما لا يزيد عن ساعتين. كما وجه الوزير في تعميم وزع على جميع الجامعات وقطاعات الوزارة وإدارات التعليم، بالعمل على التكامل مع مراكز رعاية المستفيدين والتأكد من جاهزيتها لتقديم الخدمة لقاصدي الجهة وتقييد بياناتهم في سجل الزائرين ورفع استفساراتهم وملاحظاتهم عبر خدمة «تواصل». وتضمنت التوجيهات إبلاغ رؤساء الوحدات والإدارات والوكالات بمتابعة أداء الخدمة بما يضمن السرعة والجودة في الإفادات المقدمة.
وكانت الوزارة أعلنت سابقا عن جاهزية عمل مراكز رعاية المستفيدين وتفعيل خدمة تواصل الإلكترونية التي تعد أحد محاور رؤية 2030 وتعني بـ»التواصل الذكي بين المواطن والحكومة».
كما وجه الوزير بالتعريف بخدمة «تواصل» وقنواتها وخدماتها بالمنشورات والملصقات واللوحات الإرشادية والدعائية وبرامج النشاط وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)