التقديم للدراسات العليا بالجامعة الإلكترونية 14 جمادى الأولى

التقديم للدراسات العليا بالجامعة الإلكترونية 14 جمادى الأولى

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن بدء التقديم لبرامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1440 / 1441، بالفترة من 14 إلى 25 جمادى الأولى 1440.
وأوضح عميد الدراسات العليا بالجامعة د. فارس القرني، أن الجامعة تتيح القبول في برامج الدراسات العليا في ثلاثة برامج وهي: برنامج إدارة الأعمال، وبرنامج أمن المعلومات، وبرنامج إدارة الرعاية الصحية، في فروع الجامعة بالرياض، وجدة، والدمام.
وأضاف إن الجامعة تعتمد في أسلوبها على نمط التعليم المدمج الذي يدمج بعناية بين عناصر التعليم المباشر وجها لوجه وعناصر من التعلم عبر وسائل التقنية الحديثة؛ لتحقيق بيئة تعليمية تفاعلية، وتتسم بالمرونة، ومحفزة على الإبداع.
وتتضمن الشروط اجتياز المتقدمين والمتقدمات للبرامج المطروحة اختبار اللغة الإنجليزية – IELTS – أو اختبار كفايات اللغة الإنجليزية – STEP-، بالإضافة إلى الشروط المقررة في المادة الثالثة عشرة من اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعات السعودية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)