التقديم لوظيفة جندي بالدفاع الجوي غدا

التقديم لوظيفة جندي بالدفاع الجوي غدا
التعليم السعودي :تبدأ قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي غدا في قبول خريجي الثانوية العامة وما يعادلها المتقدمين لوظيفة جندي أول فني وعريف فني، ويستمر التسجيل حتى غرة ذي الحجة عن طريق بوابة القبول والتسجيل بموقع القوات على الرابط (www.rsadf.gov.sa).

ويشترط على المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، حاصلا على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، لم يمض على حصوله على المؤهل العلمي الثانوية العامة، أكثر من ثلاث سنوات، حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد اعتباره إليه، حاصلا على نسبة 70 في المائة فأعلى لخريجي الثانوية العامة.

كما يشترط أن يكون المتقدم لائقا طبيا للخدمة العسكرية ولا يقل عمره عن 17 عاما، ولا يزيد على 26 عاما لخريجي الثانوية العامة، أن يتناسب طوله مع وزنه بحيث يكون الحد الأدنى للطول 160 سم، ألا يكون موظفا في أي جهة حكومية، ولم يسبق له الالتحاق بالخدمة العسكرية وغير متزوج، يجتاز المقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية وكافة إجراءات واختبارات القبول وفقا للشروط المحددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)