«التقني» تلعب بـ «الألغاز».. مغردون: اتركوا «اللعب».. أين المكافأة والتصنيف؟

«التقني» تلعب بـ «الألغاز».. مغردون: اتركوا «اللعب».. أين المكافأة والتصنيف؟

التعليم السعودي – متابعات : فتحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على نفسها بابا للانتقادات بعدما غردت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بلغز اعتبره المتابعون انصرافا عن الأمور المهمة.
وما إن غردت المؤسسة على حسابها الرسمي بلغز داعية 105 آلاف ممن يتابعونها، إلى المشاركة في الحل، حتى جاءت الإجابات بما لا تشتهي المؤسسة.
وجاء في التغريدة: «ذهب رجل لزيارة مريض فسأله مدير المستشفى: ماذا يقرب لك المريض؟ فأجابه: والد المريض هو ابن والدي، من يكون الزائر».
وسارع عدد من المتابعين بمطالبة المؤسسة بوضع الحلول لصرف المكأفآت المتأخرة في إشارة لطلاب الإنجليزي، وغرد آخر بالقول «الجواب اضبطوا أنفسكم وكفاية ضحك على الدقون ونزلوا لنا المكافأة».
فيما علق مغرد «الزائر أجابه بأن الشهادة مفترض تكون معتمدة من هيئة المهندسين السعوديين ومصنفة في ديوان الخدمة المدنية تخيل وش رد المريض؟»، في تهكم على تأخير تصنيف خريجي بكالوريوس الكليات التقنية في الخدمة المدنية وجدارة.
ودعا مغردون إلى الإسراع في الاهتمام بأمور التصنيف، خصوصا أنها أفقدت الخريجين الوظائف بسبب عدم التصنيف.
وانتقد مغرد نشر اللغز، وقال «هل الموقع مخترق، أم أن من يقوم عليه أخرق، استحوا على وجوهكم بدل ما تقدمون خدمة لطلابكم قلبتوها ألغاز، وبعد شوي تنزلون نكت» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)