«التقني» وأرامكو السعودية ينظمان برنامجا لاستقطاب الخريجين

«التقني» وأرامكو السعودية ينظمان برنامجا لاستقطاب الخريجين

التعليم السعودي : يستضيف مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة وفد شركة أرامكو السعودية الذي يقوم بحملة تعريفية لمدة أسبوع تستهدف استقطاب خريجي الكليات التقنية والاتصالات بمحافظات المنطقة للانضمام لبرنامج التدرج الوظيفي في الشركة. وأكد رئيس المجلس الدكتور راشد بن محمد الزهراني، أن المجلس يعمل ضمن البرنامج على تنفيذ الشراكة الاستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والشركة في إطار تعريف خريجي الكليات بالفرص الوظيفية المتاحة لهم في الشركة. وأوضح الزهراني أن البرنامج يتضمن محاضرة تعريفية عن برامج أرامكو السعودية المتاحة للخريجين كمدة البرامج والمميزات أثناء التدريب والتخصصات المطلوبة والمميزات بعد إكمال البرامج وشروط القبول إضافة إلى محاضرة توضح كل ما يهم المتدرب بعد انضمامه للشركة وما يتمتع به من مزايا وظيفية.
من جهته، أوضح المهندس علي الأحمري رئيس وحدة خدمات المتدربين بالمجلس أن البرنامج سينطلق يوم غد بمقر الكلية التقنية بجدة، ويختتم الأربعاء القادم بالكلية التقنية بمحافظة الطائف، مشيراً إلى أن البرنامج يجسد مدى التعاون بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة أرامكو السعودية لتوظيف الشباب السعوديين المؤهلين في مجالات تكرير البترول ومشتقاته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)