التهاني والتبريكات.. تزيل رهبة الاختبارات

التهاني والتبريكات.. تزيل رهبة الاختبارات

التعليم السعودي – متابعات : لا حديث يعلو على دخول الشهر الكريم، إذ استقبلت الأسر في المملكة ليلة اليوم الأول من رمضان بكثير من الفرح والتهاني المتبادلة، الأمر الذي جعل الكثير من أسر الطلبة والطالبات يتعاملون مع أول ليلة للاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني بكثير من الفأل الحسن.

فالمصادفة الغريبة والتي نادراً ما تحدث جعلت من بداية الشهر الكريم موعداً لليوم الأول من الاختبارات النهائية لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية والتي بدأت أمس (الثلاثاء)، وعلى الرغم من أن الاختبارات لهذا العام عن بعد إلا أن الأهالي يحرصون على تخفيف التوتر والقلق الذي يصاحب أيام الاختبارات وتوفير الجو المناسب برفع الروح المعنوية لفلذات أكبادهم طيلة فترة الاختبارات.

وبدأت اختبارات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية أمس، بدءاً من الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساء، وانتظم أكثر من 3 ملايين طالب وطالبة في المرحلة الابتدائية في جميع مدارس المملكة خلف أجهزتهم لأداء الاختبارات النهائية للعام الدارسي الحالي عبر منصة مدرستي، وكانت إداراة التعليم ومكاتبها أغلقت مرحلة ما قبل الاختبارات باستكمال المقررات الدارسية ورصد أعمال السنة.

وأشرفت إداراة التعليم على سير الاختبارات بمشاركة قيادات التعليم ورؤساء الأقسام حسب التوزيع لكافة المدارس وحسب المراحل الدارسية، بالإضافة إلى إنشاء لجان خاصة بكل مكاتب التعليم ودعمهم بالمشرفين من إداراة التعليم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)