الثبيتي: «الضمان» لم يصرف مبالغ أقل للمستفيدين

الثبيتي: «الضمان» لم يصرف مبالغ أقل للمستفيدين

التعليم السعودي :أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الاجتماعية خالد الثبيتي عدم صرف مبالغ أقل للمستفيدين من الضمان الاجتماعي بعد الأمر السامي القاضي بصرف مليار و 402 مليون في حسابات المستحقين للضمان.
وقال لـ «الشرق» إن 808 آلاف استفادوا من الضمان، وأن ما يتم تداوله بهذا الشأن في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح، لافتاً إلى أن الوزارة لم تظلم أحداً من المستفيدين في ريال واحد: «المبالغ لا تصرف في الوزارة بل تصل إلى حسابات المستفيدين دون أي تدخل بشري بعد إيداعها لدى مؤسسة النقد السعودي من قبل وزارة المالية وفي حساب مستقل للضمان الاجتماعي».
وأشار الثبيتي إلى مشكلات قد تواجه المستفيدين من الإعانة بسبب بطاقاتهم البنكية التي قد تكون منتهية الصلاحية، مؤكدا أن الوزارة لم ترصد إيداع مبالغ أقل من التي يستحقها المستفيدون من الضمان.
وبين أن الإعانات الأسرية تصل للمستفيدين بصورة نقدية فقط، مشيراً إلى أنه ليس هناك مبلغ إعانة ثابت، ويختلف الأمر من أسرة إلى أسرة أخرى حسب الاحتياج الخاص بهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)