الثقفي يتوج الطلاب الحاصلين على الجوائز العربية والعالمية

الثقفي يتوج الطلاب الحاصلين على الجوائز العربية والعالمية
التعليم السعودي :توج مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي أمس الطلاب المتميزين والحاصلين على جوائز عربية وعالمية، والأوائل الحائزين على جائزة باغانم للتفوق الدراسي المقدمة من رجل الأعمال سعيد باغانم، وذلك بمدرسة عبدالرحمن الداخل الثانوية.

ودشن الثقفي خلال زيارته للمدرسة النادي الصحي بالمدرسة، والقاعات التفاعلية، ومركز مصادر التعلم، ودورات مبادرة باسمح لخدمة المجتمع «متقن»، والمعرض التشكيلي «وطن الحوار»، ومعرض المنجزات التربوية للمدرسة. واستمع إلى نماذج من إبداعات الطلاب الثقافية والفنية والأدبية بحضور رجل الأعمال فيصل باغانم، ومدير إدارة التوجيه والإرشاد حسن السالمي، ومدير المدرسة معتوق الشريف. وسلم الجوائز وشهادات الشكر والتقدير للأوائل والمتميزين محليا وعربيا ودوليا ومنهم الطالب ريان مازن نحاس الحاصل على المركز الأول في مسابقة جائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لإبداعات الطفولة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال التحقيق الصحفي، والطالبان أسامة دويكات وأحمد عادل لتفوقهما دوليا في التطبيقات الإلكترونية في المتاجر العالمية المتخصصة.

من جهته، اعتبر مدير مكتب التربية والتعليم بالنسيم الدكتور سعود السلمي تتويج مدير التربية والتعليم للطلبة المتميزين والأوائل جزءا من الاحتفاء بالإبداع وأهله، قائلا «إن هذا ما نحرص عليه في المؤسسات التربوية لإبراز ما يتمتع به أبناؤنا من مواهب وقدرات تخطت المحلية إلى العربية والعالمية».

وبدوره قال رجل الأعمال فيصل باغانم إن مشاركته في تقديم الهدايا للأوائل والمتميزين واجب نحو المبدعين والمتميزين خدمة للوطن وأبنائه المتميزين والمبدعين إقليميا ودوليا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)