الثقفي يرعى حفل تكريم الفائزين والفائزات بمسابقة الخط العربي

التعليم السعودي :يرعى المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة عبد الله بن أحمد الثقفي اليوم حفل تتويج الفائزين والفائزات في منافسات مسابقة الخط العربي في نسختها الثالثة عشرة التي ينظمها ويشرف عليها مكتب التربية والتعليم بوسط جدة وذلك على مسرح مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر بحضور جمع غفير من التربويين وأولياء الأمور والطلاب والطالبات المرشحين وكذلك أعضاء اللجان المشرفة على المسابقة من منسوبي الجامعات والمعاهد الفنية المتخصصة. خالد بن دخيل الله الحارثي مدير مكتب التربية والتعليم بوسط جدة، أوضح أن المسابقة في نسختها الثالثة عشرة أتت بشكل مغاير ومتطور عما عهدته النسخ السابقة وذلك بفضل جهود اللجان العاملة والمشرفة على مجريات المسابقة منذ إعلان بدء استقبال الأعمال المشاركة لطلاب وطالبات جدة بداية الفصل الدراسي الحالي.
وأشار إلى أن التوسع في إشراك جميع طلاب وطالبات المدارس في جدة وفتح المجال أمام الجميع للمنافسة بعد أن كان محصورا في السابق على طلاب مدارس مكتب التربية والتعليم بوسط جدة زاد المسابقة توهجا وزخما جعلها الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)