الثقفي يفتتح قاعات التدريس الإلكترونية للطلاب الموهوبين

الثقفي يفتتح قاعات التدريس الإلكترونية للطلاب الموهوبين

التعليم السعودي : ثمن مديرعام التعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي، دور القطاع الخاص في دعم مؤسسات التعليم ودعمها ومساهمتها في تبني ورعاية بعض البرامج والمناشط الطلابية وتعزيز الشراكات المجتمعية بينها وبين التعليم من أجل أبنائنا وبناتنا.
وأكد اأن رعاية الموهوبين والموهوبات يرتقي بنا إلى مصاف الدول المتقدمة فالاهتمام بهم ضرورة اجتماعية وحاجة فردية ملحة.
وحث إدارة ومنسوبي الفيصلية على وضع استراتيجيات وخطة زمنية لتكثيف الجهود لتحقيق المركز الأول في هذا المجال، نظرًا لما تتمتع به المدرسة من إمكانات بشرية ومادية وتماشيا لرؤية تعليم جدة خلال هذا العام. جاء ذلك خلال زيارته صباح أمس لمدرسة الفيصلية للموهوبين وقام خلالها بتكريم شركاء النجاح مع المدرسة من القطاع الخاص وعدد من معلمي القدرات فيها لتحقيقهم المركز الثاني في القدرات على مستوى المملكة العام الماضي.
وقام الثقفي بافتتاح أربع قاعات تم تجهيزها من قبل شركاء النجاح شركات: (سامسونج وكاسيو ومؤسسة بن محفوظ الخيرية)، وتضم القاعات تجهيزات تقنية وإلكترونية متقدمة لإكساب الطلاب مهارات ومعارف متعددة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)