الثلاثاء القادم إعلان نتائج اختبار القدرات لطالبات الثانوية

الثلاثاء القادم إعلان نتائج اختبار القدرات لطالبات الثانوية

التعليم السعودي : انتهى المركز الوطني للقياس والتقويم من أعمال اختبار القدرات العامة لطالبات الثانوية ومن المعلوم أن الاختبار كان قد أجري في جميع مناطق المملكة.
ومن جانبه أعلن اليوم إبراهيم بن محمد الرشيد مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز انتهاء اختبار طالبات الثانوية العامة والذي كان قد بدأ منتصف شهر ربيع الآخر في 87 مقرا موزعة على جميع مناطق المملكة ، مبينا أنه تم استيعاب جميع المتقدمات لهذا الاختبار بكل يسر وسهوله ووفق الخطط التي يتم العمل عليها عند إقامة كل اختبار يقيمه المركز.
وأوضح الرشيد -بحسب مصادر صحفية- أن موعد إعلان نتائج اختبار القدرات العامة لطالبات الثانوية سيكون يوم الثلاثاء القادم 11 / 5 / 1433هـ .
وبين مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام بالمركز أن المركز سيعلن نتائج الاختبار في موقعه على شبكة الإنترنت http://www.qiyas.org ، وكذلك عن طريق إرسال رسائل نصية عبر الجوال المسجل بالملف الخاص لكل متقدمة.
يذكر أن المركز يقدم دعمه من خلال الاتصال على الرقم 920001170, وذلك من الساعة الثامنة صباحاً وحتّى الساعة الثامنة مساءً، وعبر شبكات التواصل الاجتماعية التويتر (qiyas_1@) والفيس بوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)