الثلاثاء القادم: يقام مؤتمر البحث العلمي الرابع وملتقى التربية الخاصة بمنطقة عسير

الثلاثاء القادم: يقام مؤتمر البحث العلمي الرابع وملتقى التربية الخاصة بمنطقة عسير

التعليم السعودي – متابعات : تتهيأ الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير بعد غد الثلاثاء لتنظيم مؤتمر البحث العلمي الرابع الذي يستهدف طالبات المرحلة الثانوية بعنوان: “معجزة الغذاء”، بالإضافة إلى ملتقى التربية الخاصة الذي يستهدف مديري ومديرات التربية الخاصة بالمملكة بعنوان: “زيادة الإنتاجية وتوحيد آلية العمل بالتربية الخاصة”. ويحضر المؤتمر والملتقى معالي نورة الفايز نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات، وذلك لمدة ثلاثة أيام.

وقد أفاد أحمد فرحان مدير الإعلام التربوي بتعليم عسير -بحسب المصادر الصحفية- أنّ مؤتمر البحث العلمي للطالبات سيناقش بحوثاً تتناول بعض المشكلات الصحية والغذائية عمل على تقديمها 15 طالبة من طالبات المرحلة الثانوية على مستوى المنطقة ، كما سيتم تدريب 35 طالبة لإدارة المؤتمرات العلمية من خلال تكوين لجان تنظيمية بغرض إكسابهن مجموعة من المهارات الشخصية والاجتماعية مثل مهارات الحوار والتواصل البناء، وتزويدهن بمجموعة من المهارات القيادية من حيث تعلم الاحترافية في إدارة اللقاءات والمناسبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)