الجامعات الكورية مهتمة باستقبال السعوديين

الجامعات الكورية مهتمة باستقبال السعوديين
IMG-20190623-WA0008

التعليم السعودي – متابعات : شدد الملحق الثقافي في سفارة المملكة في جمهورية كوريا الجنوبية الدكتور سامي بن صالح العبدالوهاب، على أهمية زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لكوريا الجنوبية، وانعكاساتها على حركة التنمية في السعودية في مختلف المجالات.

ووصف العبدالوهاب لـ«عكاظ» العلاقات السعودية – الكورية بـ«الإستراتيجية» لما تشتمل عليه من تعاون وشراكة في مختلف المجالات، من ضمنها الشراكات الأكاديمية والعلمية والبحثية والتدريبية المهنية والثقافية التي نمت بشكل كبير ومتسارع وملحوظ خلال السنوات الماضية. وأضاف: مثل هذه الزيارات تعزز التعاون بين البلدين في شتى المجالات بما فيها المجال الأكاديمي والعلمي والمهني، فالجامعات الكورية لديها إمكانات قيمة يمكن الاستفادة منها للاستمرار في تعزيز هذا التعاون بما يحقق مصلحة البلدين، خصوصا أن غالبها متعاون مع الملحقية، ولديها اهتمام في استقبال الطلبة السعوديين للدراسة فيها مع توفير فرص تدريبية وتطبيقة خلال فترة الدراسة. وهذا يساعد على تحقيق رؤية المملكة 2030 في تنمية الموارد البشرية المناسبة لسوق العمل واحتياجاته وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)