الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تحتفي باليوم الوطني بباقة من البرامج والأنشطة

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تحتفي باليوم الوطني بباقة من البرامج والأنشطة

التعليم السعودي – واس : أتمّت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة استعداداتها للمشاركة في فعاليات الاحتفال بذكرى اليوم الوطني (83) للمملكة، وذلك بباقة من البرامج والأنشطة يشارك فيها جميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور حسين بن شريف العبدلي أن الجامعة تشارك في حفل الأهالي الذي تنظّمه إمارة المنطقة بهذه المناسبة بقصيدة شعرية لشاعر الجامعة الطالب محمد أبو بكر صو، ومسيرة طلابية لطلاب الجامعة من مختلف الجنسيّات بزيّ بلدانهم.
وبارك باسم طلاب الجامعة الذين يمثلون مختلف دول العالم الإسلامي للمملكة هذه الذكرى المجيدة قائلاً :” إن الطلاب سعداء بمشاركة المملكة وأبناءها في الاحتفال بيومهم الوطني، لما يرون للمملكة من جهود مباركة في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى المجالات، ولما لها عليهم من فضل بعد الله في تقديم المنح الدراسية لهم وتوفير جميع الإمكانات لراحتهم، ليتمكنوا من طلب العلم في طيبة الطيبة والعودة إلى بلدانهم لنشر رسالة الإسلام”.
وأفاد أن الجامعة ستنظم حفلاً أخر بهذه المناسبة يشارك فيه منسوبو الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، إضافة إلى تنظيم محاضرة بعنوان:”المنهج الوسطي للدولة السعودية – شواهد وآثار”، فضلاً عن مسابقة عامة عن تاريخ المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)