الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تنظم ورش عمل لتحفيز منسوبيها على نيل جوائز الأداء الحكومي

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تنظم ورش عمل لتحفيز منسوبيها على نيل جوائز الأداء الحكومي

التعليم السعودي :نظمت عمادة التطوير الأكاديمي والإداري في الجامعة الإسلامية أمس, ورشة عمل حول تفعيل دور الجامعة في الحصول على جائزة الأداء الحكومي المتميز بالمدينة المنورة، التي يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة.
وأفاد عميد التطوير الأكاديمي والإداري بالجامعة الدكتور رباح العنزي أن ورشة العمل ترمي إلى تحفيز الأداء المتميز سعياً منها إلى تلبية احتياجات المستفيدين من طلاب الجامعة ومنسوبيها وعموم المراجعين، ونشر الوعي بالجودة وأهمية تطبيقها, وتحفيز الجهات الأكاديمية والإدارية في الجامعة على تحقيق أعلى مستويات الجودة، وتحفيزها على تفعيل التحسين المستمر لأدائها, وإثارة وتعزيز التنافس بين جهات الجامعة، وتكريم المتميزين في الأداء المؤسسي.
وتطرق الدكتور العنزي إلى فئات جائزة الأداء الحكومي بالمدينة المنورة التي تشمل جوائز ذهبية وفضية وبرونزية، متناولاً مجالاتها التي تركز على تحقيق رضا المستفيدين، وتطبيقات التحسين المستمر، وأنظمة إدارية.
يذكر أن الجامعة الإسلامية تعكف على إقامة عدد من الورش التدريبية بغية تفعيل وتحسين الأداء الحكومي والمؤسسي لعدد من طلاب الجامعة ومنسوبيها في العمادات والإدارات في الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)