الجامعة الإسلامية تبدأ إجراء اختبارات القبول للماجستير في 18 تخصصا

الجامعة الإسلامية تبدأ إجراء اختبارات القبول للماجستير في 18 تخصصا

التعليم السعودي – متابعات : بدأت يوم الأحد الاختبارات التحريرية الإلكترونية للقبول في برنامج الماجستير بالجامعة الإسلامية في 18 تخصصا وتستمر حتى نهاية دوام يوم الخميس.

حيث بدأت بتخصصات الدعوة، العقيدة، الإدارة التربوية، التربية الإسلامية، فيما سيكون الاختبار الاثنين في تخصصات التربية الإسلامية، المناهج وطرق التدريس، التاريخ، الفرق، الإعلام.

أما يوم الثلاثاء فسيكون الاختبار للمتقدمين في تخصصي الفقه والأنظمة، ويوم الأربعاء في تخصصات الأصول، الاقتصاد، القضاء، وفي يوم الخميس سيكون الاختبار في تخصصات: القراءات، التفسير، فقه السنة، علوم الحديث، اللغويات، الأدب والبلاغة.

وكانت الجامعة قد أنهت الاختبارات لبرنامج الدكتوراه في 15 تخصصا، في حين تبدأ الأسبوع المقبل الاختبارات للمتقدمين لبرامج الدبلوم في خمسة تخصصات.

وكان مدير الجامعة د. حاتم المرزوقي قد اعتمد برنامج إجراء الاختبارات إلكترونيا للمتقدمين لبرامج الدراسات العليا بالجامعة، والذي يعد قفزة نوعية للجامعة في إطار التحول الالكتروني ومواكبة التقدم العلمي والتقني للجامعة في كافة المجالات وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>