الجامعة الإسلامية تعلن أسماء المرشحين من طلاب المنح الخارجية

الجامعة الإسلامية تعلن أسماء المرشحين من طلاب المنح الخارجية

التعليم السعودي : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الإسلامية أسماء المرشحين للقبول للدراسة الجامعية في الدفعة الإلحاقية من طلاب المنح الدراسية الخارجية والذين يمثلون نحو 190 جنسية.

ودعت العمادة المرشحين إلى زيارة البوابة الالكترونية للعمادة والاطلاع على الأسماء ومعرفة خطوات إنهاء إجراءات القبول النهائي. مشيرة إلى أن إشعار القبول وتذكرة السفر ورقم التأشيرة يحصل عليها الطالب المرشح عن طريق الدخول لأيقونة “تفاصيل” بجوار أسماء المرشحين في البوابة الالكترونية.

وأكدت العمادة على ضرورة الالتزام بالشروط والارشادات المدونة في إشعار القبول، بالإضافة إلى أهمية وجود جواز سفر للمرشح، وحصوله على تقرير طبي، مع الحرص على أن يكون ملف المرشح مكتملا بجميع المستندات المطلوبة مع تصديقها من الجهة المسؤولة في بلاده، ومن ثم من سفارة المملكة.

وأشارت العمادة إلى وجوب التقيد بمواعيد المراجعة لسفارات المملكة وذلك بعد الحصول على تأشيرة الدخول من موقع العمادة تفاديا لانتهاء صلاحية التأشيرة. مضيفة بأن تذكرة السفر المصدرة للمرشح تمثل خط السفر من بدايته إلى المدينة المنورة لذا يحرص الطالب على مواعيدها وفي حال رغب تغيير الموعد عليه مراجعة شركة الطيران الناقلة علما بأن هذا الإجراء سيترتب عليه غرامة مالية حسب أنظمة شركة الطيران.

وطمأنت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة جميع المقبولين بأنه عند وصولهم إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة سيكون هناك موظف في انتظارهم ليسهل وصولهم إلى الجامعة ومقر سكنهم.

ولمعرفة أسماء المرشحين يرجى زيارة الموقع التالي:

https://admission.iu.edu.sa/IuperviousAbroadInquery.aspx وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>