الجامعة الإسلامية تنظم حملة توعوية عن آثار جائحة فيروس كورونا

الجامعة الإسلامية تنظم حملة توعوية عن آثار جائحة فيروس كورونا

التعليم السعودي – واس : شارك أكثر من ٣٠ طالباً ( مترجمين دوليين ) في الحملة التطوعية التي نفذتها الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة للتوعية بآثار جائحة فيروس كورونا المستجد، والتوعية بالإجراءات الصحية مع عدد من القطاعات داخل وخارج الجامعة.
وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور سامي الحيسوني أن الجامعة شاركت بترجمة المنشورات والتعليمات للغات متعددة، بالإضافة إلى نشر الوعي داخل الجامعة وخارجها، وتعاونت مع أمانة منطقة المدينة المنورة في التوعية بلغات متعددة، وفتحت باب التطوع لطلبة الجامعة في المجال الطبي، والتوعية بالإجراءات الاحترازية، وتوصيل الاحتياجات للطلاب في المساكن الجامعية .
وبين أن الحملة ضمت إلى جانب المترجمين، مشاركة أكثر من ٤٠ متطوعاً من نادي الجوالة، و ٣٠ مشاركاً لتقديم السلال الغذائية، و ٣٥ مشاركاً في الحملة الصحية التطوعية، و ٢٦ متطوعاً في تقديم الخدمات الطلابية، وغيرها من الخدمات الأخرى .
ونوه الدكتور الحيسوني بالتوجيهات المستمرة من سمو رئيس الجامعة الأمير الدكتور ممدوح بن سعود بن ثنيان بشأن العمل على التوعية بآثار الجائحة مع القطاعات داخل الجامعة، والقطاعات الخارجية على مستوى المنطقة لخدمة المواطنين والمقيميين من خلال الأعمال التطوعية، التي شارك فيها عدد من طلبة الجامعة من السعوديين والطلاب الدوليين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)