الجامعة الإسلامية تنفذ برنامجاً لتنمية مهارات 17 قيادياً في بريطانيا

الجامعة الإسلامية تنفذ برنامجاً لتنمية مهارات 17 قيادياً في بريطانيا

التعليم السعودي – متابعات : بدأت الجامعة الإسلامية تنفيذ برنامج لتنمية مهارات 17 قياديًا من منتسبي 13 جهة تعليمية بالجامعة في بريطانيا لمدة ثمانية أسابيع، ضمن خطة برامج عمادة التطوير التدريبية لتأهيل منتسبي الجامعة وتدريبهم.

وذكر مدير الجامعة المكلف د. عبدالله بن محمد العتيبي أن البرنامج يهدف إلى تطوير الأداء المؤسسي للجامعة من خلال تنمية مهارات المشاركين في اللغة الإنجليزية، مضيفاً أنه تم تدريب الملتحقين بالبرنامج وتهيئتهم على تعلم اللغة الإنجليزية بالتعاون مع معهد متخصص قبل مرحلة الإيفاد لمدة ثلاثة أشهر بواقع 40 ساعة في أربعة أسابيع للمستوى التمهيدي، و78 ساعة في ستة أسابيع لكل مستوى بعد التمهيدي، مبيناً أن البرنامج اشتمل على منهج متكامل مصمم لتلبية احتياج المتعلم، وحصص شرح مع مُعلِّم متخصص في المادة، وحصص محادثة مع مُعلّمين لغتهم الأم هي الإنجليزية، وحصص تطبيقية باستخدام الوسائط المتعددة، وثلاثة اختبارات تقييمية لكل مستوى وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)