الجامعة الإسلامية تنفذ 64 مشروعا للجودة

الجامعة الإسلامية تنفذ 64 مشروعا للجودة

التعليم السعودي : عد وكيل الجامعة الإسلامية للتطوير د. عبدالله العتيبي، حصول الجامعة على «الاعتماد المؤسسي» من قبل هيئة تقويم التعليم، داعما للجامعة لمواصلة تحقيق هدفها الإستراتيجي بالارتقاء بمعايير الجودة، وتحسين الأداء بشكل المستمر.

وبين د. العتيبي أن الجودة بوصفها ممارسة مستمرة لا تتوقف، فقد أتمت الجامعة – بحمد الله- جاهزيتها، وبذلت في سبيل الحصول على الاعتماد المؤسسي الكثير من الجهد، وحققت العديد من المنجزات في مسيرة بناء نظام الجودة في الجامعة. ولفت إلى تنفيذ الجامعة العديد من المشروعات، وتنظيم دورات وورش عمل متعددة، مشيرا إلى أن مشروعات الجودة والاعتماد الأكاديمي المعتمدة والمنفذة بلغت 64 مشروعا، إضافة إلى تنظيم 263 ورشة عمل ودورة، استفاد منها 10 آلاف كادر من منسوبي الجامعة بمختلف مستوياتهم.

تجدر الإشارة إلى أن الاعتماد الأكاديمي الذي حصلت عليه الجامعة الإسلامية مؤخرا، يعني مجموعة العمليات التي قامت بها هيئة تقويم التعليم وهي الجهة المنوط بها الاعتماد؛ من أجل التحقق من أن المؤسسة التعليمية التي طلبت الاعتماد تتحقق فيها الشروط وتتوفر لديها الإمكانات المادية والبشرية بما يتناسب مع الأهداف التي تسعى هذه المؤسسة لتحقيقها في طلابها أو في المتدربين فيها وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)