الجامعة الإسلامية تُنظم لقاءً تعريفياً عن مشروع “مُطوّر”

الجامعة الإسلامية تُنظم لقاءً تعريفياً عن مشروع “مُطوّر”

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، ممثلة في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية ، اللقاء التعريفي بمشروع (مُطوّر) , بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات ورؤساء الأقسام بالجامعة.
وتكمن فكرة مشروع (مُطوّر) كونه مشروعاً تطويرياً نوعياً للبرامج الأكاديمية الحالية بالجامعة الإسلامية، ومواءمتها مع نظام الفصول الدراسية الثلاثة ؛ بناء على موافقة مجلس الوزراء على مبادرة التحول إلى نظام الفصول الدراسية الثلاثة ضمن مبادرات تنمية القدرات البشرية.
ويهدف المشروع إلى تحديث وتطوير الخطط والبرامج الدراسية الحالية؛ لتواكب المستجدات والمتغيرات، إضافة إلى تطوير برامج التعلم الإلكتروني (الرقمي) والتعليم عن بعد ، وتحديث مواصفات الخريج على مستوى الجامعة وبرامجها بما يتناسب مع المعايير الوطنية والإقليمية والعالمية ، كذلك بهدف تنوع المقررات في البرامج بما يسمح بإدراج مقررات تنمي الطالب مهارياً وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)