الجامعة الإلكترونية تتعاون مع جامعة كولورادو في الدراسات العليا

الجامعة الإلكترونية تتعاون مع جامعة كولورادو في الدراسات العليا

التعليم السعودي : استقبل مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، في مكتبه بمقر الجامعة اليوم، مديرة جامعة كولورادو الأمريكية الدكتورة بكي هرومي، ووكيل الجامعة التنفيذي الدكتور جون مايكل بيلم، وذلك بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر النجار.
وجرى خلال اللقاء بحث موضوعات التعاون العلمي المشترك بين الجامعتين في برامج الدراسات العليا، واستعراض برامج الماجستير الحالية في الجامعة الإلكترونية خاصة برنامج ماجستير إدارة الأعمال MBA، وبرنامج ماجستير أمن المعلومات.
كما تم بحث آلية برنامج إدارة الرعاية الصحية المقدم من كلية العلوم الصحية الذي سيتم القبول فيه – بمشيئة الله تعالى – هذا العام، وهو من البرامج المطلوبة في سوق العمل لتأهيل الكفاءات في القطاع الصحي، وسوف تستفيد الجامعة الإلكترونية من خبرات جامعة كولورادو في تقديم كوادر صحية سعودية مؤهلة.
ومن جانبه، أكد الدكتور عبدالله الموسى أن الجامعة السعودية الإلكترونية تسعى للارتقاء ببرامجها العلمية والتعليمية والبحثية لتكون مخرجاتها وفق التطلعات والآمال المعقودة عليها في تخريج وتأهيل الكوادر الوطنية للمشاركة في مسيرة التنمية الوطنية، وتحقيق النهضة العلمية التي تشهدها البلاد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -.
وفي المقابل عبرت مديرة جامعة كولورادو الدكتورة بكي هرومي، عن سعادتها بفتح آفاق التعاون وتعزيز الشراكة العلمية مع الجامعة السعودية الإلكترونية، مؤكدة أن مستقبل التعاون بين الجامعتين في تزايد مستمر من خلال التبادل في نقل الخبرات والمهارات في مجال التعليم الإلكتروني والتعليم المدمج Blended Learning الذي يؤمّن ويقوي مخرجات التعليم بالجامعة ويعطيها نوعاً من التميز على البرامج التي تقدم عن بعد online .
وتعد جامعة كولورادو الأمريكية من الجامعات الحكومية عريقة والتي تمنح العديد من الدرجات العلمية المعتمدة لمرحلة البكالوريوس والماجستير، واحتلت المرتبة السابعة على مستوى الولايات المحتدة الأمريكية في منح درجات الماجستير خلال التعليم المدمج المطبق في الجامعة السعودية الإلكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>