الجامعة الإلكترونية تطلق مسابقة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة العربية السعودية

الجامعة الإلكترونية تطلق مسابقة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة العربية السعودية

التعليم السعودي – واس : أطلقت الجامعة السعودية الإلكترونية مسابقة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة العربية السعودية على موقعها الإلكتروني www.seu.edu.sa الموجهة لطلاب وطالبات الجامعة، وتأتي بالتزامن مع مناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعوديةالـ 90 للتعبير عن مشاعرهم تجاه وطنهم والمشاركة في هذه المناسبة العظيمة لهذا الوطن المعطاء .
وتتضمن مجالات مسابقة المشاركة بأعمال الفيديو – والتصميم – والرسم – والتغريد، لترجمة المشاعر الوطنية في قالب مشاركة فنية متعددة المحاور لطلاب وطالبات الجامعة وتهدف المسابقة إلى بث الوعي الوطني وتعزيز الانتماء للوطن والاعتزاز به واستكشاف المواهب الإبداعية لطلبة الجامعة والحرص على تنميتها وتشجيعها ورعايتها .
الجدير بالذكر أن المسابقة تأتي ضمن النشاطات التي تشرف عليها لجنة الاحتفالات باليوم الوطني للجامعة والتي تترأسها رئيسة الجامعة الدكتورة ليلك الصفدي بعضوية عدد من مسؤولي ومنسوبي الجامعة، وتسعى اللجنة من خلال إطلاق هذا النوع من المسابقات إلى تفعيل الأنشطة الطلابية التي تسهم في تنمية القدرات والمهارات والتقدم العلمي والعملي لطلاب وطالبات الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)