الجامعة الإلكترونية تعلن عن إطلاق مركز الابتكار في التعليم الإلكتروني

الجامعة الإلكترونية تعلن عن إطلاق مركز الابتكار في التعليم الإلكتروني

التعليم السعودي – واس : أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن إطلاق مركز الابتكار في التعليم الإلكتروني بالتعاون مع بيوت الخبرة العالمية، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للمعلم.
وتتمثل رؤية المركز في تعزيز الابتكار في التحول الرقمي في التعليم، ليسهم في دعم المؤسسات التعليمية في المملكة لمواكبة التغييرات والتوجهات العالمية نحو التعليم الإلكتروني ونقل أفضل الممارسات والحلول والتقنيات العالمية في التعليم والتقييم وجودة التعليم الإلكتروني.
ويهدف المركز لنشر ثقافة التعليم الإلكتروني، وتطوير المحتوى التعليمي في ضوء أحدث إستراتيجيات التدريس،وتأهيل وتدريب أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لتوظيف أساليب التعليم الإلكتروني في إستراتيجيات التدريس، وتعزيز العلاقات بين الجامعة السعودية الإلكترونية والمؤسسات التعليمية والمستثمرين.
ويعمل المركز ضمن نطاق معهد البحوث والدراسات بالجامعة السعودية الإلكترونية، الذي يقدم العديد من الخدمات الاستشارية ومجالات البحوث والتدريب والتطوير، يذكر أن المعهد قد أعلن عن “إيميل” لتلقي الاستفسارات العامة: rsig@seu.edu.sa وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)